جلاكسي S10 في منتدى الشرق الأوس وشمال أفريقيا

أطلقت شركة الهواتف المحمولة “سامسونج” أحد أحدث الإبتكارت المُتقدمة والذكية في عالم التكنولوجيا والتي تستهدف تعزيز الأسلوب العصري للمُستهلكين في الشرق الأوسط، حيث قدمت هاتفها الجديد Galaxy S10 في المنتدى التاسع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أنطاليا – تركيا.

سامسونج تستعرض منتجاتها التقنية في المنتدى

استعرضت سامسونج مجموعة من المنتجات الجديدة بما فيها هاتف Galaxy S10 بالإضافة إلى هاتف Galaxy Fold وتلفاز متطور فئة QLED وغسالة وثلاجتين ثلاثة أبواب وأربعة أبواب، وأخيرًا جهاز مبرد هواء Wind free.

إلى جانب استعراض سامسونج لمنتجاتها التكنولوجية الحديثة، قامت بتسليط الضوء على مزايا جديدة للمستخدمين والتي سيحصلون عليها بسبب دمج Bixby 2.0 وهو مساعد رقمي في تلفاز QLED حيث يتميز بمميزات أكثر تفاعلية وأدوات صوت مُحسنة باللغة الإنجليزية والفرنسية.

كما أوضحت سامسونج أنها ابتكرت نظام صوتي حديث Soundbar، وهو الإصدار Q70 الذي يعمل الإرتقاء بالتجربة البصرية والسمعية للمستخدمين مع تقنية DTS: X وتقنية Dolby Atmos واللاتي تخلقن تجربة ساحرة ثلاثية الأبعاد، بهدف نقل المستخدم إلى عالم يستطع فيه لمس الصوت الحقيقي المتميز.

وعملت الشركة على عرض منتجاتها التي تساعد في تعزيز راحة المستخدمين وتمكنهم من الحصول على حياة متطورة ذكية في كل أرجاء المنزل.

وأضافت أن الثلاجة الجديدة ذات الأبواب الأربع مزودة بتقنيات تبريد تعمل على توفير درجة حرارة ذات فعالية ممتازة لحفظ الطعام طازج أطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى تقنية Flex Zone وهي التقنية التي توفر مساحة مرنة داخل المقصورة الرئيسية حيث يتم التحكم الكامل بها بصورة مستقلة لتعطي أفضل تجربة أداء.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تصميم ثلاجات جديدة من نوع الثلاجة ذات الثلاثة أبواب وقد أخذ في عين الإعتبار تصميم هذه الثلاجات لتتناسب مع الإحتياجات المتزايدة للمستهلكين من حيث الراحة والتصميم إلى جانب السعة. وقد تم إستخدام نظام Twin Cooling الفريد من نوعه والذي يعمل على تحسين مستوى الرطوبة وضبط درجات الحرارة لتحفظ الطعام لفترات أطول، وعليه فإن الضبط المسبق لدرجات الحرارة بهذه الثلاجات الجديدة يعتبر أمر مثالي للغاية نظرًا لما يوفره هذا النظام من طاقة كهربائية.